عندما تلعب اللعبة ، فإن أفضل طريقة هي اللعب باستخدام استراتيجية الروليت الفائزة. تضمن أفضل إستراتيجية لعبة الروليت أن تلعب اللعبة دون تحقيق أي رهانات عشوائية ونأمل أن تحقق ربحًا. تركز استراتيجية الروليت الفائزة على حافة المنزل وكيفية جني الأموال من لعبة الروليت.

أعلى 5 استراتيجيات الروليت

الإستراتيجية 1

 اختر دائمًا الروليت الأوروبي: إنه أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر باستراتيجية الروليت. ليس فقط حافة المنزل أقل ، يمكنك أيضًا استخدام قواعد المشاركة. وبهذه الطريقة ، يمكنك استعادة أموالك أو حتى خسارة الرهانات إذا هبطت الكرة بصفر واحد خلال اللعبة. تختلف القواعد حسب المكان الذي تلعب فيه.

الإستراتيجية 2

معرفة الرهانات التي يجب تجنبها: عند التفكير في إستراتيجيتك ، من المهم معرفة الرهانات التي يجب تجنبها. في الروليت الأمريكية ، تريد تجنب الرهان أو السلة. وهذا يشمل 0-00-1-2-3. يتم تقديم هذا الرهان فقط على طاولة ذات حافة منزل أعلى.

الإستراتيجية 3

تعرف الحد الأدنى للرهان: من المهم معرفة الحد الأدنى للرهان على الطاولة. إذا كنت تريد المراهنة على 200 دولار بين عشية وضحاها ، فأنت تريد تجنب الحد الأدنى لمتطلبات المراهنة البالغة 100 دولار.

الإستراتيجية 4

الإدارة الجيدة للأموال: انتبه إلى الإدارة الجيدة للأموال عند لعب الروليت. حدد ميزانية والتمسك بها من خلال لعب لعبة الروليت المسؤولة.

الإستراتيجية 5

لا تنس أن تستمتع: إن هدف لعبة الروليت هو الاستمتاع والاستمتاع بالإثارة. تعرف على أنك تلعب اللعبة للمتعة بدلاً من محاولة تحقيق الربح. جميع المكاسب هي مكافأة!