تعلم الروليت سهل. قواعد الروليت أساسية ويمكن أن تتعلم ممارسة اللعبة بكل سهولة مع قليل من الوقت. العب لعبة الروليت الحقيقية ضد تاجر حقيقي بمجرد معرفة القواعد والأمل في تحقيق الربح. الروليت هي واحدة من أسهل ألعاب الكازينو. اعتمادًا على الإصدار الذي تلعبه ، تتضمن لعبة الروليت 37 جيوبًا (أوروبية) أو 38 (أمريكية). يتم ترقيم الأحرف من 0 إلى 36 ، مع الإصدار الأمريكي الذي يحتوي على جيب 00. كل كيس أحمر أو أسود مع أصفار خضراء.

يمكنك وضع الرهان على أساس رقم واحد أو مجموعة من الأرقام. ثم يقوم اللاعب أو اللاعب موظف نادى القمار بتدوير الكرة في الحافة الخارجية للروليت. تسقط الكرة في حقل مُرقّم وإذا اخترت العدد الصحيح ، فستربح رهانك! أنه من السهل جدا!

أعلى 5 قواعد الروليت

القاعدة 1

تعرف على الحد الأدنى من الجدول: كل طاولة من الروليت بها حد أدنى للرهان. معرفة الحد الأدنى من الجدول قبل الجلوس. لا ترغب في الجلوس على طاولة بحد أدنى 100 دولار إذا كنت تريد إنفاق الكثير.

القاعدة 2

فهم لون رقائق: عند لعب الروليت ، كل لاعب لديه رقائق بألوان مختلفة. هذا يسمح لك بتمييز الرهانات عن اللاعبين. لاحظ أن اللون لا يملي المبلغ. وترد المبالغ في فئات مثل 1 دولار ، 5 دولارات ، 25 دولار ، الخ

القاعدة 3

ضع الرهان في الوقت المناسب: يجب وضع الرهانات قبل أن يدور التاجر العجلة. يمكن للاعبين وضع رهان بعد الدوران حتى يلغي الوكيل جميع الرهانات.

القاعدة 4

فهم أنواع الرهانات: بشكل عام ، يشار إلى الرهانات المعروضة على الروليت بالرهانات الداخلية والخارجية. في رهان داخلي ، تراهن على رقم واحد. الرهان الخارجي هو رهان يغطي مجموعة كبيرة من الأرقام.

المادة 5

تعيين حد: كما هو الحال مع أي لعبة فرصة ، حدد الحد. تريد الحصول على مبلغ ثابت تريد استخدامه والاحتفاظ به. تعرف مقدما على المبلغ الذي تريد إنفاقه والتمسك بميزانية الألعاب الذكية.